فندق دار التقوى - المدينة المنورة

Dar Al Taqwa Hotel

ex. The Signature Dar Al Taqwa Hotel - Madinah

شارع الستين - مقابل المسجد النبوي - بوابة الملك فهد 23, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944  اعرض الخريطة
 5 stars
  • نظرة عامة
  • الغرف و الاتاحة
  • موقع
  • تعليقات الضيوف
  • وسائل الراحة
^

فندق دار التقوى - المدينة المنورة

واي فاي
موقف سيارات

موقف السيارات(غير مجاني)

Luggage storage

خزن الأمتعة

غرفة الأدراج المقفلة

24 ساعة

استقبال 24 ساعة

مأكولات ومشروبات

مطعم a la carte

خدمة نقل مكوكي

خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)

Laundry

خدمة غسيل الملابس

Elevator

المصعد

نظرة عامة

فندق دار التقوى الساحر يعرض اقامة ذات 5 نجوم و يوفر 194 غرفة.

يقع الفندق على بعد 20 دقائق من مركز مدينة المدينة المنورة، على مقربة من الحديقة جبل أحد، ميدان سيد الشهداء وجبل أحد. يتصل فندق دار التقوى بالاجزاء الاخرى من مدينة المدينة المنورة و ذلك لقربه من موقف الباص.

يبعد فندق دار التقوى عن مطار Mohammad Bin Abdulaziz حوالي 20 دقائق بالسيارة.

الغرف

الغرف الملحق بها حمام تحتوي على ميني بار، تلفزيون بشاشة مسطحة، خزنة، منطقة معيشة ونوافذ عريضة. تطل الغرف على المدينة. يوجد حمام خصوصي مجهز بدوش، مجفف شعر ومناشف بالإضافة إلى جلاية، ماكينات تحضير القهوة والشاي وقِدر من أجل الخدمة الذاتية.

اكل و اشرب

يقدم المطعم الموجود على التراس مجموعة واسعة و متنوعة من الأطباق العالمية. يمكن للضيوف تجربة المشروبات الساخنة والباردة في البار خاص بالاستراحة. يقع Hardees الذي يقدم وجبات متنوعة على بعد 350 م.

الخدمات

يؤمن الفندق تصريف العملات، خزنة إيداع اّمنة ومصعد.

استرخاء

يقدم الفندق سرير أطفال نقال وقائمة طعام خاصة لأطفال ضيوف الفندق.

الإنترنت

الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات عمومي مجاناً في الموقع.

عدد الغرف:   194.

هذا الحقل مطلوب.
لم يتم تعريف البريد الإلكتروني
 فتح
اكتب تقييماً سريعاً
سيء جداً ممتاز
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
قيِّم هذا الفندق
انطباعك عن الفندق

معلومات عامة

إيجابيات

سلبيات

التفاصيل الخاصة بك
الاسم الأول
البريد الإلكتروني
إلغاء
يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام قبل تقديم تقييمك للمراجعة والنشر.

وسائل الراحة

عامة

  • غرف لغير المدخنين
  • واي فاي
  • موقف السيارات(غير مجاني)
  • صندوق ودائع
  • استقبال 24 ساعة
  • تسجيل سريع للوصول والمغادرة
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة
  • غرف/ الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
  • خزن الأمتعة
  • غرفة الأدراج المقفلة
  • المصعد
  • صرف العملات

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)
  • غرفة الخدمات
  • التدبير المنزلي
  • تأجير سيارات
  • خدمة غسيل الملابس
  • التنظيف الجاف
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • منصة تلميع الأحذية
  • خدمة الصحف اليومية

الاطعمة و الاشربة

  • الإفطار في الغرفة
  • مطعم a la carte

العمل و الاجتماعات

  • مركز الأعمال
  • غرفة للإجتماعات/ الولائم
  • فاكس/تصوير المستندات

الأطفال

  • بوفيه للأطفال

إطلالة الغرفة

  • إطلالة على المدينة
  • إطلالة على الهرم

ملحقات الغرفة

  • مكيف الهواء
  • ملحقات غرفة الـVIP
  • حانة صغيرة
  • منطقة الجلوس
  • منطقة خلع الملابس
  • خدمة الكي
  • مغسلة داخل الغرفة

حمام

  • مجفف الشعر
  • دورة مياه

مطبخ

  • غلاية الماء الكهربائية

ميديا

  • هاتف للإتصال المباشر
  • ساعة تنبيه AM/FM

ديكور الغرفة

  • أرضية مكسية بالسجاد

سياسة الفندق العامة

تسجيل الدخول / تسجيل الخروج

تسجيل الوصول من17:00 مجاناً
تسجيل المغادرة حتى12:00 مجاناً

الحيوانات الأليفة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة .

كيف تصل إلى الفندق

فندق فندق دار التقوى - المدينة المنورة في المدينة المنورة
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

شارع الستين - مقابل المسجد النبوي - بوابة الملك فهد 23, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • المدينة المنورة
    كم1.5
المطارات
  • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
    كم12.4
محطات القطار
  • محطة حجاج البر
    كم6.6
معلومات الفندق
  • تسجيل الوصول:
    ‫من  17:00 ‬
  • تسجيل المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • عدد الغرف:
    194

الغرف والإتاحة :

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
غرفة ثلاثية بريميوم
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير:

    الثلاثي

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This triple room features a bathrobe, air conditioning and dining area.

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
غرفة قياسية مزدوجة
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير مزدوج أو توأم, سرير مزدوج, سريران مفردان

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • 220/240 فولت تيار متردد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • ثلاجة
  • الميديا: تلفزيون كابل / ستلايت
  • محولات عالية لتيار الجهد الثابت والمتردد
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This double room features a bathrobe, electric kettle and minibar.

غرفة قياسية ثلاثية
إطلالة على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير:

    الثلاثي

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

Triple room

Dar Al Taqwa Hotel photos Exterior Hotel information
جناح
إطلالة على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • منطقة جلوس
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite is located on the VIP high floor and featuring views of the City, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 2 bedrooms with en-suite bathrooms living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
غرفة ديلوكس مفردة
إطلالة على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    1 سرير مفرد , سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

Featuring a city view, this warmly decorated room offers a satellite flat-screen TV, an electric kettle and a minibar. The bathroom is fitted with bath, shower and slippers.

Dar Al Taqwa Hotel photos Exterior Hotel information
جناح ديلوكس
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This suite features air conditioning, bathrobe and electric kettle.

جناح كبار الشخصيات من غرفتي نوم
إطلالة على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite is located on the VIP high floor and featuring views of the City, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 2 bedrooms with en-suite bathrooms living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

Dar Al Taqwa Hotel photos Exterior Hotel information
جناح تنفيذي
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This elegantly decorated Executive Suite is located on over view of the Haram, offers you a spacious living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include free WiFi, a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer.

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
جناح رئاسي
  • الحد الأقصى للإشغال:

    6 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم, سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite. is located on the VIP high floor and featuring views of the Haram, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 3 bedrooms with en-suite bathrooms, living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

جناح رئاسي بثلاث غرف نوم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    6 أشخاص

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite. is located on the VIP high floor and featuring views of the Haram, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 3 bedrooms with en-suite bathrooms, living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
جناح ملكي
  • الحد الأقصى للإشغال:

    8 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم, سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite. is located on the VIP high floor and featuring views of the Haram, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 4 bedrooms with en-suite bathrooms, living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

جناح ملكي من 4 غرف نوم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    8 أشخاص

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite. is located on the VIP high floor and featuring views of the Haram, with separate elevators offers a spacious air-conditioned suite includes 4 bedrooms with en-suite bathrooms, living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer. A driver's room can be booked upon request with minimum charges (not in the suite and advance booking required). Free WiFi is available in all rooms.

Dar Al Taqwa Hotel photos Exterior Hotel information
جناح دبلوماسي
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

This elegantly decorated VIP Suite is located on the VIP high floor and featuring views of the Haram, with separate elevators offers a spacious living room with a dining area and a kitchen. And large sofa seats. Facilities include free WiFi, a flat-screen TV, mini bar and an electric kettle. The bathroom is fitted with a bath, shower and hairdryer.

Dar Al Taqwa Hotel photos Exterior Hotel information
جناح زاوية الأعمال
إطلالة على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • منطقة جلوس
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

Featuring a City view suite offers you a spacious living room with a dining area and a kitchen with a large set of sofa. Amenities include a spacious desk equipped with writing table with drawer and writing chair, 26 inches LCD satellite television.

Dar Al Taqwa Hotel photos Room
جناح بيزنس
إطلالة على الهرم
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير التوأم

  • افحص الأسعار
  • ملحقات الغرفة:
    • آلة صنع القهوة
    • مكييف الهواء
    • + المزيد
  • عام:صندوق أمانات
  • شَباشِبُ
  • منطقة جلوس
  • لوازم الكي
  • منطقة خلع الملابس
  • خزنة ملابس
  • أرضية مكسوة بالسجاد
  • هاتف
  • الحمام:حمام
  • حوض استحمام أو دوش
  • مجفف شعر
  • ثوب الحمام
  • مناشف
  • مرحاض
  • غرفة النوم:بياضات أسرّة(شراشف)
  • أريكة
  • الطعام: بار صغير
  • غلاية كهربائية
  • منطقة الطعام
  • ثلاجة
  • الميديا:تلفزيون مع قنوات فضائية
  • خدمة الإيقاظ
وصف الغرفة:

Featuring a Haram view suite offers you a spacious living room with a dining area and a kitchen with large set of sofa. Amenities include a spacious desk equipped with writing table with drawer and writing chair, 26 inches LCD satellite television.

موقع فندق دار التقوى

العنوان
  • الفندق الحالي
  • الفنادق القريبة
  • فنادق أخرى
  • المطارات
  • محطة سكة حديد تحت الأرض
  • محطة قطار
  • الحدائق
  • عوامل الجذب للسياح
  • المتاحف
  • اتفاقية مراكز
  • الملاعب
  • وجبات الطعام
  • عام

تحرك على الأيقونات لرؤية صورة وبيانات الفندق.

أنقر على الفندق للذهاب لصفحة الفندق الرئيسية.

مخطط الطريق
أدخل نقطة انطلاقك (عنوان الشارع و اسم المدينة على الأقل) للحصول على اتجاهات الذهاب من وإلى الفندق بالسيارة.

ماذا يوجد بالقرب من الفندق

منطقة شعبية

  • مركز المدينةكم1.4

عامة

  • The Mosque of the Prophet Mohammadمتر300
  • المسجد النبويمتر300
  • The Beautiful Names of Allah Exhibitionمتر400
  • The Seven Mosquesكم1.7
  • Cave of Uhudكم4.5

معلم أو نصب تذكاري

  • Al Baqia Cemetryمتر600
  • مسجد القبلتينكم3.6
  • مسجد قباءكم3.6

المتاحف

  • حديقة جبل أحدكم3.6

منطقة الأعمال التجارية

  • Old Bazaarمتر100
  • النور مولكم3.1
  • المدينة مولكم3.2
  • الراشد ميغا مولكم4.2

ملاعب الغولف والنوادي القطرية

  • ميدان سيد الشهداءكم3.6

المعالم السياحية

  • Al Noor Mallكم3.2
    ‪King Abdullah Road, Second Ring‬, المدينة المنورة
  • مسجد قباءكم3.6
    طريق الملك فيصل
  • جبل أحدكم3.5

بالقرب من الفندق

  • Madain Saleh Tombsمتر410
    ‪Al Ula‬, المدينة المنورة
  • Old Bazaarمتر650
  • المسجد النبويكم1.4
    ‪City Center‬, المدينة المنورة
  • Madina Media Museumمتر550
    ‪Dawoodi Park Street‬, المدينة المنورة
  • مسجد القبلتينمتر900
    ‪King Faisal Road‬, المدينة المنورة
معلومات الفندق
  • تسجيل الوصول:
    ‫من  17:00 ‬
  • تسجيل المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • عدد الغرف:
    194
المدن المجاورة
  • فنادق فيينبع - كم127
  • فنادق فيذهبان - كم127
  • فنادق فيرابغ - كم127
  • فنادق فيالعلا - كم127
  • فنادق فيتوال - كم127
  • فنادق فيدرّة العروس - كم127
  • فنادق فيDurrat Al-Arous - كم127
  • فنادق فيآبار علي - كم13
  • فنادق فيالعوالي - كم4
  • فنادق فيAl Hanakiyah - كم102

التعليقات على فندق دار التقوى

يقوم عملائنا بعرض تعليقات الضيوف بعد فترة اقامتهم في الفندق فندق دار التقوى

معدل تقييم الضيوف

8.0من 10
رائع
تستند على 129 تعليق

تعليقات الضيوف

  • الأسرة مع الأطفال
    8.2

    اعجبني ديكورات الاستقبال والفطور رائع بالاضافه الى قربه الشديد من المسجد النبوي

    بعض الغرف تحتاج صيانه وتغير للديكور مقارنة بمثيلاتيها من الغرف الاخرى التى تم صيانتها

  • مسافرون مسنون
    9.6

    يمتاز بقربه من المسجد النبوي الشريف وبالراحه والهدؤ والسعر المعقول

    تخصيص ادوار لغير المدخنين

  • الأسرة مع الأطفال
    4.2

    الموقع فقط

    نظافه الغرف , مستوى الفندق ضعيف جدا و لا يصلح ان يكون خمس نجوم

  • مجموعة أصدقاء
    6.2

    موقع الفندق وقربه الشديد من الحرم

    لم يعجبني طريقة الإستقبال لوجود مشكله كبيره في معظم فنادق المدينة المنورة ومكه أيضاً وهو مهما كان موعد وصولك فإنك لن تستطيع السكن الا بعد الساعه الثالثه عصرا وهذا غير منطقي حتى لو قمت بتحديد موعد وصولك فلا يغير شيء وسعر الفندق لايتناسب مع مستواه ولا أعتقد أني سأكرر الإقامه فيه

  • الأسرة مع الأطفال
    9.4

    قريب جدا من الحرم النبوي من عتبة الفندق على ساحة الحرم مباشرة

    بوفيه الافطار سيء جدا جدا ، البض المقلي بايت واللبنة يابسة والطاولات متسخة .

  • منفرد
    7.8

    سكنت في الدور السابع أعتبره أقرب فندق لباب الملك فهد الفندق يميزة الموقع القريب من المسجد النبوي من جهة باب الملك فهد الفندق تبدأ أدواره من g وهي في مستوى المسجد باب خلفي للشارع حيث سيارات الأجرة والسوق وباب أمامي حيث المسجد فوق هذه الدور يأتي m وفيه الاستقبال والمطعم والكافي شوب وبينهما جلسة تقدم فيها القهوة العربية والتمر مجاناً ثم تبدأ الأدوار السكنية أقصد أنك لا تتعرض الاستقبال في حال خروجك من غرفتك للمسجد وهذه ميزة I stayed at floor 7. The hotel was the closest to the mosque from king Fahad gate. Easy access to the mosque from your room without passing the reception level

    كانت الاطلالة على الشارع وليست على المسجد ، مع أني كنت في دور عالي إلا أن هناك ازعاج بسيط من بعض السيارات المطعم سعره مبالغ فيه 144 للشخص الكوفي شوب يحتاج تطوير الانترنت ضعيف في الغرف رغم وجود اشارة قوية وذلك لكثرة المستخدمين خدمة المواصلات في الفندق مبالغ في تسعيرتها أي أنها ضعف الخارجي city view rooms were bit noisy expensive restaurant rate Slow internet even with good signal Hotel transportation services were expensive

  • مسافرون مسنون
    8.2

    قربه من الحرم وانواع الاكال ومن تعاملت معه في الاستقبال

    صباح اليوم الاول يوم الاحد طلبت الافطار في الغرفه لان زوجتي مريضه في وجهها ولا تقدر ان تاكل في المطعم فاخذت روتين اذهب لهذا وهذا حتى قالو اذهب الى مدير المطعم فذهبت اليه وقال خذ ماتريد واذهب به الى غرفتك فقلت له ياخي الا يوجد احد لياتي به الى الغرفه فقال يكون محسوب عليك الافطار وانا الافطار مجاني فاخذت الافطار امام الزبائن كانني آخذ صدقه وطلعته للغرفه. بينما كنت في تركيا في فندق خمسه نجوم وكان الافطار مجاني طلبتهم بالتلفون فرحبو بي وآتاني الافطار في الغرفه مما لذ وطاب فشعرت بالانشراح والراحه. ثانيا اول فندق اسكن فيه لا يوجد فيه حذا خاص للحمامات. الا ليت تكون معامله خاصه لكبار السن والمرضي مثلا قبل ان يطلب يقترحو عليه مثل الافطار

  • زوجان
    9.6

    الفندق رائع بقربه من الحرم المدني لاكن يحتاج الى بعض التحسينات من ناحيه دورات المياه ونظافة اغطيه السرير حيث وجدت عليها بعض الغبار او اوساخ لست ادري. مجمل الفندق ممتاز لقربه من الخدمات التي يحتاجها اي مسافر.

  • الأسرة مع الأطفال
    10.0

    قربة من المسجد النبوي وخصوصاً باب النساء

    الغلاء بعض الشي في قائمة الطعام

  • منفرد
    9.2

    الموقع ممتاز اول خطوه خارج مدخل الفندق على ساحة الحرم قد يحاول شباب الاستقبال إعطاءك غرفه اقل من حيث الموقع ولكن عليك الإصرار على حجزك فالغرف المطله على الحرم فعلا تطل على الحرم بعض الأجنحة لها اطلاله جانبيه بوفيه الإفطار جيد جودة القهوه والشاهي للذواقين عاديه

    محاوله موظف الاستقبال التنصل من اطلاله الغرفة على الحرم برغم وضوح الحجز لوصف الغرفة وكذلك تعطل الانترنت وهذا غير مقبول من فندق بهذا المستوى

  • الأسرة مع الأطفال
    7.8

    لانه قريب من الحرم النبوي

    الغرف صغيرة والحمام ايضا صغير المفروض ان يتم تجديد الحمامات

  • زوجان
    8.2

    موقع الفندق قريب جداً من الحرم وخصوصاً بوابة النساء ، الفطور كان رائع جداَ ويلبي جميع الاذواق، توفر مواقف مجانية لسيارات النزلاء ، نظافة الفندق واللوبي جيدة

    فرش الغرفة يحتاج تغير كلي من ناحية التصميم فهو يعتبر قديم نوعاً ما، الحمامات نظامها قديم وتحتاج تغير كلي بنظام مودرن، قيمة الاقامة في الفندق مبالغ فيها مقارنة بالخدمة، عدم توفر انترنت في الغرف، حاول موظف الاستقبال اعطائي غرفة غير اللي طلبتها من الموقع لكن انا اصريت اني اخذ غرفة مطلة عالحرم وهي الافضل، تنظيف السرير ماكان بالشكل الكامل يعني بس تغير الفرش السفلي دون تغير المخدات والاغطية، لو كان معك سيارة ستحتاج وقت طويل للخروج من مواقف الفندق بسبب كثرة المشاة والباعة حول الفندق

  • زوجان
    6.2

    المكان كان رائعاً.

    أشياء كثيرة .. لا انترنت لا خدمة جيدة .. بخل في الأخلاق الطيبة .. مشاكل بين الموظفين .. شره شديد في سحب المال لتغطية على حساب العميل لتغطية أخطأ حسابية ولتعويض المال الذي لم يدفع من قِبل الساكنين الأخرين . الصورة غير حقيقة للغرفة التي أخذتها وهذا أول مرة يحصل لي من بوكنق.

  • زوجان
    7.0

    قربه من الحرم

    المصاعد قديمة ورديئة استجابة الخدمة للغرف ضعيفه

  • مسافرون مسنون
    5.0

    قربه من المسجد النبوي

    الاستقبال مقلق غير صادق في اقوال ينطبق عليه المثل. ان لم تكن ذئب أثلتك الذئاب

كيف تصل إلى الفندق

فندق فندق دار التقوى - المدينة المنورة في المدينة المنورة
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

شارع الستين - مقابل المسجد النبوي - بوابة الملك فهد 23, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • المدينة المنورة
    كم1.5
المطارات
  • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
    كم12.4
محطات القطار
  • محطة حجاج البر
    كم6.6
معلومات الفندق
  • تسجيل الوصول:
    ‫من  17:00 ‬
  • تسجيل المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • عدد الغرف:
    194